في وداع الدكتور جمال حدادي.. كنت رجل العلم والكلمة الراقية
رحل الدكتور جمال حدادي، أستاذ بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الأول بوجدة، بعد مسيرة أكاديمية وثقافية حافلة بالعطاء، تاركًا وراءه صورة مشرقة لرجل جمع بين العلم والأخلاق، وبين الرصانة الأكاديمية والحضور الإنساني الدافئ. كان الفقيد رحمه الله مثالاً حيًا على طيبة الأخلاق ودماثتها. عُرف […]