الصالون المغربي للعقارات – دورة 2024 بباريز

يأخذ المرء الكثير من الوقت من أجل اختيار المنزل الذي يتوفر على جميع المواصفات التي يرغب بها، ما بين الموقع المميز وكذا التشطيب النهائي، واتجاه الشمس وفي الأخير والأهم هو السعر، فبعد القيام بكل هذه الخطوات الضرورية والتي تتطلب مجهودا تفكيرا كبيرا وعزما، تأتي مرحلة ما بعد شراء المنزل.

وفي ظل تحسن أجواء العلاقات المغربية الفرنسية، تقرر تنظيم “الصالون المغربي للعقارات – دورة 2024 بباريز” خلال الايام 24-25-26 ماي الجاري.

كما تأتي هذه المحطة في سياق انفتاح مجموعة من المؤسسات والمقاولات الوطنية على الجالية المغربية المقيمة بالخارج، للتعريف بمنتجاتها السكنية بعدة مدن مغربية، خاصة منها التي تتوافق مع تطلعات الجالية، إضافة إلى تقديم تحفيزات نوعية بهدف إقناع مغاربة العالم بالعودة إلى وطنهم الأم والاستثمار فيه.

وسيشارك في هذا الصالون المغربي العديد من الفعاليات البنكية، ومهتمون بقطاع العقار من المغرب وفرنسا، وستكون فرصة لدعوة الجالية المغربية، ورجال اعمال من فرنسا للاستثمار في مجال العقار في المغرب، خاصة في الصحراء المغربية.

هذا الصالون هو بمثابة لقاء للتعريف بالمقومات المغربية في مجال النهوض بمجال العقار لما يتوفر عليه المغرب من نظام مالي وبنكي بمواصفات عالمية متطورة، ومن بنية تحتية مواكبة للمعايير الغربية المتقدمة تساعد على توفير مناخ مشجع وسلس لكل الراغبين في تشغيل اموالهم في المملكة المغربية وللتعبير عن هذه المبادرة الاقتصادية، فقد زينت حافلات باريز بملصقات اشهارية تعرف بتنظيم هذا الصالون وبتاريخ ومكان اقامته، والدخول سيكون بالمجان.

visitez: smatimmobilier.fr

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى