المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة الشرق في ضيافة اذاعة وجدة

استضافت محطة وجدة الإذاعية يومه السبت 07 شتنبر 2019 على الساعة الثانية عشرة والربع زوالا المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة الشرق في شخص السيدة ناجية النور رئيسة مصلحة الشباب والرياضة والسيد محمد بنداحة عن مكتب الإعلام والتواصل بالمديرية الجهوية.

انصب الحديث حول برنامج “وجدة شباب” الذي ستنظمه المديرية بوجدة وسائر أقاليم الجهة الشرقية حيث سلطت السيدة النور رئيسة مصلحة الشباب والرياضة على دواعي وأبعاد البرنامج وفقراته وفلسفة المديرية في التعاطي مع إبداعات الشباب تطبيقا لتوجيهات السيد وزير الشباب والرياضة من خلال هذا البرنامج الطموح الذي سينطلق الشهر الجاري ويستمر طيلة السنة المقبلة تحت إشراف السيد المدير الجهوي والتنسيق المستمر مع السيد مدير الشباب والطفولة والشؤون النسوية بوزارة الشباب والرياضة.

ووقفت السيدة النور رئيسة مصلحة الشباب والرياضة عند وضعية دور الشباب وعلاقتها بالشباب المبدع والعزوف الذي تعرفه هذه الدور من طرف بعض الشباب الذي لم يجد فيها ظالته.

وأكد السيد محمد بنداحة عن مكتب الإعلام والتواصل على أهمية التواصل في إخراج البرنامج إلى أرض الوجود حيث تعتمد المديرية تحت إشراف السيد نورالدين رافعي المدير الجهوي على سن سياسة تواصلية وناجعة مع الجمعيات الشبابية المعنية التي دشنها السيد المدير الجهوي بجلسة صريحة مع شباب جمعية “عابرون” من خلال برنامجهم الحواري “نديرو قهيوة” والذي انبثقت منه عدة اقتراحات اقتنعت بها المديرية وحولتها إلى برامج سترى النور قريبا من خلال برنامج “وجدة شباب” اقتناعا من المديرية أنه لامستقبل لمن لاشباب له.

في هذا الصدد، أوضحت السيدة النور رئيسة مصلحة الشباب والرياضة أن المجال مفتوح أمام كل الشباب من مختلف المشارب والأعمار والأذواق الإبداعية وأمام اقتراحاتهم العملية القابلة للتطبيق، وأكدت أن الحوار وسيلة لامحيد عنها للتواصل مع كل الفئات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى