الاتجار في المخدرات الصلبة يسقط سائق سيارة أجرة صغيرة في قبضة العدالة

تمكنت المصالح الأمنية بوجدة في الساعات الاولى من صبيحة يوم الاثنين 12اكتوبر من القاء القبض على سائق سيارة أجرة صغيرة بحي القدس متلبسا في الاتجار في الكوكايين حيث ظبط بحوزته كمية من الكوكايين وميزان معد للكيل وهو يقوم بتوزيع الكميات بناءا على طلب الزبائن وأثناء قيامه بهذه المهمة المشبوهة كان يستعين بمرافق له لا يبارحه.

المصالح الأمنية قامت بوضع المشتبه بهما رهن الحراسة النظرية في انتظار استكمال البحث التمهيدي وعرضهما في وقت لاحق على انظار النيابة العامة . يشار إلى أنه هذه ثالث مرة على الأقل تتمكن فيها المصالح الأمنية بوجدة من القاء القبض على سائقي سيارات الأجرة متورطين في الاتجار في الكوكايين وفي باقي انواع المخدرات وعليه فإن مسؤولية التقيد باخلاقيات المهنة وبوظيفتها النبيلة مسؤولية مشتركة لكل الفاعلين على اعتبار أن تجرأ على الاتجار في المخدرات يسهل عليه جدا التجرا على الاعتداءات والتحرش وخيانة الأمانة .

فاذا كان السواد الاعظم من المهنيين حريصون على ارجاع ممتلكات الزبائن الى اصحابها او الى مراكز التنقيط فإن البعض منهم والذين يسيئون لزملائهم وللزبائن على حد سواء لا يجدون حرجا في اخذ ما تركه الزبناء من أمتعة وربما أوراق نقدية وهواتف ذكية وحواسيب الكترونية وغيرها كثير الى منازلهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى