الانحراف الرقمي محور حملة تحسيسية بالوسط المدرسي
أحمد صبار في اطار الحملات التحسيسية التي تقوم بها الخلية المكلفة بالتحسيس بالوسط المدرسي التي تنظمها المنطقة الإقليمية بشراكة مع المديرية الاقليمية للتعليم بجرسيف ، احتضنت الثانوية الاعدادية ابن الهيثم بحي الشويبير ، صباح الأربعاء 14 أكتوبر 2020 ، أول لقاء خلال الموسم الدراسي الحالي […]