التحرش الجنسي… استمرار فضائح أحد الأطباء بوجدة..

بالرغم من العقوبة التأديبية التي أصدرتها في حقه هيئة الأطباء بوجدة، والتي وصلت لحد التوقيف من العمل إلى غاية شهر شتنبر الماضي تاريخ استئناف عمله. يواصل طبيب تحرشه بالمرتفقات.

لازال هذا الطبيب الذي يعتبر نفسه فوق القانون، يواصل فضائحه اللاأخلاقية، ويواصل مسلسله التحرشي بالمريضات أو مرافقات المرضى، وهو ما حصل أمس مع إحدى الفتيات التي تتهمه بالتحرش من طرف هذا الطبيب. الأمر الذي جعلها تستنجد بعائلتها مباشرة بعد وقوع الكارثة.

وفي نفس السياق، تم إخبار الشرطة الواقعة، التي حلت الي عين المكان، العيادة المتواجدة بالقرب من مستشفى الفارابي، وأمرت الطبيب مرافقة رجال الأمن الى مقر الدائرة الأمنية الثانية، حيث تم تحرير محضر في النازلة …

نشير الى ان الواقعة خلقت حالة من الرعب والذهول للفتاة تسببت لها في دخولها في حالة مرضية نفسية حادة.

يحدث هذا، في شهر رمضان المبارك والعشر الأواخر من هذا الشهر العظيم. يقع في الوقت الذي تطلب فيه الجمعيات بإعادة محاكمة مغتصبي الطفلة التي كانت ضحية افتراس ثلاث ذئاب بشرية، وترفع شعار لا للتحرش. يحدث هذا في ظل المجهودات المبذولة التي تبذلها الجهات المسؤولة وفي مقدمتهم خلية مناهضة العنف ضد النساء. فهل تتدخل هذه الجهات تطبيقا للقانون وحماية للمرأة لرضع هذا الطبيب وإنصاف كل واحدة تعرضت لمضايقاته وتحرشه..؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى