هذه لائحة ضحايا فيضانات تارودانت التي جرت ملعب تيزيرت (صور قبل الفاجعة)

قدم رئيس الحكومة، تعازيه لعائلات ضحايا فاجعة فيضانات دوار تيزرت، جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن في إقليم تارودانت، ونشر العثماني تدوينة على حسابه على تويترمعلقا: “‏إنا لله وإنا إليه راجعون، تلقيت ببالغ الأسى والحزن نبأ فاجعة السيول الفيضانية المفاجئة التي جرفت مساء اليوم ملعبا للكرة وأودت بحياة عدد من الضحايا في جماعة إمي نتيارت إقليم تارودانت، رحم الله الضحايا والتعازي الحارة لذويهم، وإن السلطات المختصة معبأة في عين المكان”.

كما توضح السلطات أن الأشخاص الذين لقوا مصرعهم كانوا يتابعون مقابلة في كرة القدم، بين فريق ينتمي إلى الدوار وفريق دوار مجاور في إطار دوري محلي، لدواوير الجماعة.

ونذكر أن  افتتاح ملعب تيزرت كان بتاريخ 18 غشت من الشهر الجاري، والغريب في الأمر أنه تم احداثه وسط الوادي وفي منطقة معرضة للسيول الجارفة.

هذا وقد تم فتح تحقيق من طرف السلطات المختصة تحت إشراف النيابة العامة حول ظروف وملابسات هدا الحادث ولتحديد المسؤوليات .

فيما يلي بعض الصور التي تداولها رواد صفحات موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك” تظهر ملعب تزيرت بتارودانت لحظات قبيل اجتياح السيول له :

نشر موقع محلي يصدر باقليم تارودانت لائحة اسماء الضحايا ، اللذين لقوا مصرعهم في فاجعة فيضان ملعب تيزيرت بجماعة إمي نتيارت بإقليم تارودانت، الأربعاء،  وفي ما يلي نص اللائحة.

1- اليزيد أمحند دوار تمجوط

2- الحاج بنسعيد محمد دوار تمجوط

3- هليل الحنفي دوار أفرني

4- أوطالب محمد دوار أيت إيبورك

5- أيت مسعود الحسين دوار تيزيرت

6- تقةى عبد الله دوار تيزيرت

7- بوازين بوشعيب

8- ابو نواس المهدي…


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى