فضيحة تذاكر قطر: اعتقال رئيس نادي أولمبيك آسفي.

قررت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء مساء اليوم الأربعاء 26 يوليوز متابعة، رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم في حالة اعتقال، فيما تمت متابعة صحافي في حالة سراح.

ويأتي اعتقاله حسب ما ذكرته العديد من المصادر الإعلامية على صفحاتها بمواقع التواصل الإجتماعي على خلفية قضية التلاعب بتذاكر كأس العالم “قطر 2022″، والعمل على ترويجها في السوق السوداء.

وكان نائب الوكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بمدينة الدار البيضاء، قد استمع للمعني بالأمر في إطار تقديمهما بخصوص ما يسمى فضيحة “بيع تذاكر مونديال قطر”، وذلك بعد أن انتهت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من التحقيق التمهيدي الذي باشرته عقب تفجر القضية.

وكانت الفرقة الوطنية قد فتحت نهاية السنة الماضية، تحقيقها بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات واقعة فضيحة بيع تذاكر مقابلة المغرب وفرنسا في نصف نهائي المونديال رغم أنها كانت موجهة مجانا للجماهير.

وتسببت “الفضيحة” حينها في موجة غضب كبيرة في الشارع الرياضي المغربي، فضلا عن تسببها في حالة فوضى دفعت الجماهير للمطالبة بفتح تحقيق في الواقعة والضرب بيد من حديد على كل المسؤولين عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى