سياسة الحضيض بين السنتيسي والفاضيلي

لم تعد السياسة كما كانت، ولم يعد التلاسن السياسي كما عهدناه في السابق، تلاسن بالمصطلحات السياسية، وشتم بالاخطاء المرتكبة وليس بالقاموس الزنقوي. وذلك ما حدث في المجلس الوطني لحزب الحركة الشعبية، بين كل من إدريس السنتيسي ومحمد الفاضيلي.

فقد كشفت مصادر إعلامية عن وقوع تلاسن معيب بين القياديين، حيث نعت السنتيسي الفاضيلي ب “الشفار”، فما كان رد الثاني إلا القول “…الله ينعل الحمار بوك”.

طبعا الامر لم يقف عند هذا الحد، فقد إنقض أنصار الفاضلي على السنتيسي بالسب و الشتم وقالوا له “التاريخ ديالك راه معروف”، وقد تدخل بعض أصحاب الخيط الأببيض لتفرقة المتخاصمين امام أنظار الامين العام للحركة الشعبية أمحند العنصر، الذي افادت المصادر أنه تابع المعركة بهدوء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Hello, I noticed you are using Google AdWords to promote your company; therefore, I wanted to share this offer of $500 in free Google ad credit with you. Indeed, this is real and effective, and here´s how: Every new user who registers on this website and links to their Google Ads account will receive a $500 free ad credit. It´s called Adcreative.ai and helps companies with their digital marketing campaigns.
    To get your free credit, go to https://aismartad.com/.
    I hope you find this offer helpful!

  2. Gone are the days when you need to rely on 2D layout. Now upgrade yourself to 3D floor plans that make your clients understand and picture your style principle.

    With 3D visualisation you can add more information to your job concepts and attract your customers’ rate of interest.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى