رسالة مساعدو ومشرفو التربية الى وزارة التربية الوطنية تزامنا وعيد العمال

عبد الهادي .مراسل جيل 24- غيليزان -الجزائر

تذكيرا منا لكم اننا جزء لا يتجزأ من المنظومة التربوية .لازلنا نعاني من التهميش والاقصاء منذ اعدادكم للقوانين الاساسية سنة 2008/2012.هذه جملة من الحقوق التي اصبحت مطالب وامنيات .

التخفيض من السنوات والشروط التعجيزية لترقية مساعدو التربية الرئيسين للرتبة القاعدية مشرف تربية.مع زيادة المناصب المالية للامتحانات المهنية .

تطبيق المرسوم الرئاسي 14/266.بمايضمن تصنيف مشرفي التربية في الصنف 11,وتثمين الشهادات العلمية لحامليها قبل وبعد التوظيف دون شرط او قيد .

جعل رتبة مستشار التربية حكرا لمساعدي ومشرفي التربية لما لهم من خبرة ميدانية مهنية وشهادات علمية .

التقاعد النسبي .

تخفيض الحجم الساعي .

الاستفادة من منحة الجنوب على غرار باقي الاسلاك .

زيادة منحة تأطير الامتحانات المدرسية والمهنية .


لازلنا عازمون للمطالبة بحقوقنا كما نندد بشدة عل الاقصاء الذي يعاني سلكنا منذ زمن .سواء مع الحكومة السابقة او الاحقة .نضالنا متواصل مع كل شرائح المجتمع .كما ندعمه ونسانده لاننا جزأ لا يتجزأ منه .من لا بستطيع الدفاع عن حقوقه لا يستطيع الدفاع عن وطنه .ومن ينتقد رسالتنا بحجة انها حكومة غير شرعية .نقول له وهل كانت الحكومة التي قبلها شرعية ؟ام غير شرعية .تحيا الجزائر .يحيا الجيش الوطني الشعبي .السيادة للشعب .عاشت الجزائر حرة ديمقراطية شعبية .المجد والخلود لشهدائنا الابرار .عبد الهادي احمد .عضو مكتب وطني مكلف بالتنظيم .الاتحاد الوطني للمشرفين والمساعدين التربويين


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى