خبرة أنشيلوتي توقف جدارة غوارديولا : الريال يهزم مان سيتي ويحجز ورقة نصف الأبطال.

قراءة في مباراة.

لعب مان جوارديولا مبارة غاية في الأداء وروعة في الإستماثة خلال 120 دقيقة بملعب الإتحاد في لقاء العودة الذي جمعه مع ريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بملعب سانياغو بيرنابيو بمدريد بالتعادل ثلاث أهداف لمثلهما.

وضع بيب مدرب المان سيتي وحامل اللقب الأخير كل بيضه في سلة مواجهة خبير البطولة ريال مدريد، وأدار مباراته بملعبه متسلحا بالجدية وكان أقرب إلى التهديف خلال الجولة الأولى لولا هدف البرازيلي رودريغو خلال الدقيقة 12 من الشوط الأول ما عقد مأمورية السيتي الذي استحوذ وهدد لكنه واجه حارس يحمل اسم “لينين”.

تعددت هجمات المان سيتي و ظلت الكرة عند نصف ملعب ريال مدريد لكن دون جدوى، إلى حدود تسجيل هدف التعادل خلال الدقيقة 75 عن طريق دييورين.

أقسم لونين/ لينين حارس مرمى الميرنغي على إعادة فصول تاريخ الحارس نافاس الذي كان له الفضل ايام زيدان بقول كلمته، وصد كرات عديدة ووقف سدا منيعا أمام هجمات المان سيتي.

انتهى الوقت القانوني 90 دقيقة واحتكم الناديين الإسباني والإنجليزي إلى الوقت بدل الضائع دون أي نتيجة تقطف ورقة نصف دوري الأبطال الأوروبي.

كانت لركلات الجزاء كلمتها اهدر الكبير الكرواتي مودريتش ركلته مم جانب الميرينغي و أهدر المتألق سيلفا ركلته وكذا كوفاتيتش ابن مدريد السابق ركلتيهما من جانب السيتي.

وأكملت كتيبة كارلو انشيلوتي تسديداتها بنجاح للحجز مقعد في مواجهة تأر بين بايير ميونيخ فيما سيواجه باريس سان جيرمان دورتموند في النصف ثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى