بلماضي عن الإقصاء: الهزيمة أمام موريتانيا لم تكن مفهومة

أكد مدرب المنتخب الجزائري، جمال بلماضي، أنه لا يستطيع تفسير استقبال منتخبه الأهداف بسهولة، مشيرا إلى أن الخسارة أمام موريتانيا والإقصاء من دور مجموعات كأس إفريقيا للأمم لم تكن مفهومة.وقال بلماضي في تصريحات نشرتها شبكة “rmcsport” الفرنسية:”إذا لم نخلق فرصًا واضحة، إذا سيطرت علينا الفرق الأخرى، كنت سأقول لنفسي أن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة لنا، ولكن هذا ليس هو الحال، هناك جزء لا أستطيع أن أفسره، لكنه واقع”.

وواصل موضحا: “لقد افتقدنا التسجيل، كانت لدينا فرصنا، في حين سجلوا هدفًا من ضربة ركنية، قبل ذلك لم يكن لديهم أي شئ على الإطلاق طوال شوط”.

وتابع: “كان هناك شوطًا من جانب واحد، وهدفهم من موقف واحد فقط، في كل مرة تهتز شباكنا من شبه فرصة، يمكننا أن ننظر إلى الوراء في جميع الأهداف التي استقبلناها”.

واستطرد: “هناك أشياء لا أستطيع تفسيرها، ثم لا يمكننا التعامل معها بأنفسنا، علينا التسجيل عندما يكون لدينا الكثير من الفرص، هناك جزء يُعد سر كرة القدم”.

وأصر بلماضي الدفاع عن نفسه، قائلًا: “عندما وصلت كنا في المركز 14 في تصنيف كاف، وفي المركز 60 في تصنيف فيفا، والآن نحن في المركز الرابع في تصنيف كاف، وفي المركز 30 في فيفا!”، وردًا على سؤال حول ما إذا كان ينوي الاعتذار أو الاستقالة: “عندما نعود إلى البلاد سأخبرك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى