البدراوي أمام فرقة للتحقيق.

قصاصات/ جيل 24.

أفادت العديد من المصادر الصحافية الوطنية مثول عزيز البدراوي، الرئيس السابق لنادي الرياضي البيضاوي، أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لاستكمال البحث الذي باشره محققي المكتب المالي والاقتصادي، وكذا الإدلاء بالحجج والكشوفات المطلوبة منه بحثا عن براءته.

كما يشمل التحقيق وفق نفس المصادر الاستماع لأشخاص آخرين، لهم علاقة به.

وكان البدراوي، وفق ما أوردته جريدة “الصباح” في عددها لليوم (الثلاثاء)، قد زار مقر الفرقة الوطنية بالبيضاء، صباح نفس اليوم الذي أشرف فيه على انتخاب الرئيس الجديد للرجاء البيضاوي، امتثالا للاستدعاءات الموجهة إليه، زلاستكمال تحقيقات أمر بها الوكيل العام للملك.

ويتعلق الأمر وفق نفس المصدر عن شبهة تبديد المال العام، وذلك بسبب شكاية رفعت في وقت سابق من قبل رئيس فرع بنسليمان للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، تتعلق بالتلاعب في الدعم العمومي للأبقار والعجول، حيث أن البدراوي يملك ضيعة لتربيتها، كما أن له علاقات واسعة برئيس جماعة بوزنيقة المعزول، الذي يرأس تعاونية للحوم الحمراء.

وينتظر أن تكشف التحقيقات مدى وجود تلاعبات في الأبقار والعجول المستوردة، وحقيقة نفوق بعضها، أو تحويلها لحوما حمراء وبيعها في السوق، بعد إعداد وثائق تفيد أنها هلكت لأسباب صحية أو غيرها. كما سيتم التدقيق في مجمل أموال الدعم، سواء الموجه من قبل الدولة للتشجيع على تربية الأبقار والعجول، أو ذلك المخصص للأعلاف والشعير المدعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى