عاجل… إدارية وجدة تلغي إنتخاب رئيس مجلس الناظور المنتخب حديثا

متابعة/ ربيع كنفودي

أصدرت المحكمة الإدارية بوجدة، اليوم الخميس 23 شتنبر 2021 ، أحكاما في العديد من الملفات المقدمة التي ترمي إلى إلطعن في عملية انتخاب العديد من الأعضاء.

حيث أصدرت المحكمة الإدارية في ملف عدد 1497/7107/2021، حكما تحت رقم 2305، للجهة الطاعنة شملال عبد الحكيم، يرمي من حيث الشكل، إلى قبول الطعن في مواجهة المطلوب ضدهم، سعيد الرحم ني، صونية العلالي، رشيد لموى، وعدم قبوله بالنسبة للطاهر مزديم.
وفي الموضوع، حكمت المحكمة بالغاء انتخاب المطلوب ضدهم بالدائرة الانتخابية لجماعة الناظور مع ما يترتب ذلك قانونا، وتبليغ الحكم تلقائيا للاطرف.

وفي ملف عدد 1498/7107/2021، لصالح الجهة الطاعنة دائما شملال عبد الحكيم، اصدرت المحكمة الإدارية حكما رقم 2306، في الشكل بقبول الطعن في مواجهة المطلوب في الطعن ياسر الزيتي، هشام الفايدة، وعدم قبوله ضد الطعون فيه جمال التركي.
وفي الموضوع، بإلغاء انتخاب المطلوب ضدهم عن الدائرة الانتخابية لجماعة الناظور، مع ما يترتب على ذلك قانون وتبليغ الحكم تلقائيا للاطراف..

نفس الحكم أصدرته المحكمة الإدارية في الملف عدد 1499/7017/2021، حيث قررت في الحكم رقم 2298 في الشكل بقبول الطعن.
وفي الموضوع، بإلغاء انتخاب الطعون ضدهم سليمان أزواغ، مالك أزواغ، ميمون بوشيخ عن الدائرة الانتخابية لجماعة الناظور مع ما يترتب ذلك قانونا ورفض الطعن المقدم في مواجهة المطلوب في الطعن عزيز مكنيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى