التيار المعارض لبنشماس يستعرض قوته ببني ملال، وهذا الاخير يتحدث عن فشل العمل الحزبي

عقد التيار المعارض لحكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لقاء تواصليا بمدينة بني ملال، السبت 20  يوليوز الجاري، قصد التحضير للمؤتمر الوطني الرابع على الرغم من القرارات التصعيدية التي أعلن بنشماش اتخاذها في حق معارضيه، ومن يخالفه الرأي.

وتميز هذا اللقاء التواصلي الذي اختار له منظموه  شعار “الجهوية الحزبية خيار استراتيجي لتقوية المشهد السياسي”، بحضور رئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، إلى جانب أحمد أخشيشن، سمير كودار وسعيد الناصري رئيس فريق الوداد البيضاوي، وشخصيات أخرى من حزب الجرار.

وحسب مصادرمطلعة، أن هذا اللقاء الجهوي لحزب البام، المنظم بجهة بني ملال خنيفرة، حضره أزيد من أربعة ألاف شخص، تم التواصل معهم، قصد الإعداد للمؤتمر الوطني الرابع للحزب.

من جهته، اعرب بنشماس خلال كلمة له في ندوة نظمها حزب ” البام” نفس السبت  بالرباط في موضوع  “طريق الانبعاث”،  ان الفاعل السياسي في المغرب فشل، وأخلف الموعد مع التغيير “…مضيفا ” هناك عوائق متعددة تمنع إمكانية استفادة بلادنا من الآفاق التي وعد بها الفاعل السياسي” مبرزا ان  “العهد الجديد متقدم ويتجاوز قدرة الفاعلين السياسيين على مواكبته”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى