الائتلاف من أجل الحق في الصحة يجتمع مع البرلمانية فاطمة بنعزة عن حزب الاستقلال

استقبلت الأستاذة فاطمة بنعزة،برلمانية عن حزب الإستقلال، زوال اليوم الإثنين ، في تمام الساعة الرابعة والنصف وفدا عن الإئتلاف المحلي من أجل الحق في الصحة .

شكل اللقاء ،فرصة لتقديم شكر الإتلاف بكل مكوناته الحزبية ،النقابية والجمعوية ،للسيدة البرلمانية على قامت به من عمل نوعي وقيم لفائدة ساكنة الجهة الشرقية بتوجيه سؤال كتابي للسيد وزير الصحة يتعلق بأوضاع والخدمات المتردية للمستشفى الجامعي بوجدة .

كما كان مناسبة للتأكيد على أهمية والتعاون والتعبئة واشراك المجتمع المدني والهيئات المنتخبة لربح رهان معركة واصلاح الإختلالات، وعلى أهمية التنسيق بين برلمانيات وبرلماني الجهة ،زيادة عن مبادراتهن ومبادراتهم الفردية ، القيام بمبادارات جماعية على المستوى الجهوي والمركزي وتعزيز ثقافة العمل على المشترك الذي يجمعنا خارج الإعتبارات السياسية الخاصة.

حضر عن الإئتلاف ،كل من الإخوة ،بنزيرار عدنان,نجيب عبد الجواد،بنقادي عبد الحق، جواد تلمساني،مولاي احمد تميمي،فريد الماحي وزياش .

شكرا للنائبة البرلمانية عن حفاوة الإستقبال وقوة انخراطها في المبادرة للفضح والإصلاح،وما عبرت عنه من دينامية لخدمة قطاع عمومي لينتفع منه المواطنين والمواطنات بأنسب واجود الأفعال في المستشفى الجامعي.

عبد المجيد زياش

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى