المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الطب والصيدلة تتضامن مع كاتبها

على اثر الاعتداء الذي تعرض له الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الطب والصيدلة، من طرف أحد زملائه ، حيث اعتبر البيان ان الاعتداء غير مفهوم وهمجي، مما جعله يستنكر هذا التصرف ويصدر البيان التالي:

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*