كرة اليد: وداد السمارة يهزم رجاء أكادير والجيش تنتصر على ممثل جهة الشرق

أحمد صبار – Gil24 – جرسيف

تمكن نادي وداد السمارة من انتزاع فوز محتشم أمام نظيره رجاء أكادير برسم أولى مقابلات البطولة الوطنية المصغرة المعروفة اختصارا بــ “البلاي أوف” المقامة بمدينة تيزنيت بعد أن هزمت السوسيين بنتيجة 21 مقابل 20 لصالح أبناء رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد عدلي الحنفي.
أنهى أبناء رئيس وداد السمارة عدلي الحنفي الشوط الأول من المقابلة بنتيجة 13 مقابل 11 هدفا لصالح رجاء أكادير الذي كاد وبقليل من الحظ ينهي المقابلة بتعادل ثمين أمام وداد السمارة الذي يجمع في صفوفه خيرة اللاعبين على المستوى الوطني ضمنهم عناصر ينتمون للمنتخب الوطني لكرة اليد، إلا أن الكلمة الأخير كانت لوداد السمارة بعد مجهود بدني وطاكتيكي متميز.
وخاض ممثل جهة الشرق في البلاي أوف، حسنية جرسيف لكرة اليد، مقابلته الأولى ضمن نفس المنافسات المُشار إليها ضد نادي الجيش الملكي، والذي حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه بفارق سبعة نقاط (18=11) بعد سيطرة واضحة من طرف العسكريين على مجريان النصف الأول من هذه المقابلة.
وعرف شوط المدربين ظهور حسنية جرسيف لكرة اليد بمستوى أحسن من الذي ظهر به خلال الشوط الأول، بعد شبه استفاقة لممثلي جهة الشرق قلصوا خلالها الفارق وصل في بعض محطات النصف الثاني من المقابلة إلى ثلاث نقاط، إلا أن استماثة أبناء المدرب محمد براجع وانضباطهم الطاكتيكي حال دون تحقيق أبناء المدرب محمد العلمي المستقدم مؤخرا وخصيصا لهذه الطولة بعد فط الارتباط بشكل حبي مع الإطار التونسي “حمدي”، لهدفهم في خلق المفاجئة على حد تعبير رئيس نادي الخضر.
ومن المنتظر أن يعرف اليوم الثاني من البطولة المصغرة لقاء حسنية جرسيف لكرة اليد بوداد السمارة، فيما سيقابلة رجاء أكادير نادي الجيش الملكي، وهما المقابلتين اللتان ستُنقلان على القناة الرياضية يوم غد 12 ماي الجاري، ومهما مقابلتين سيتحددان بشكل مؤقت الفائز بالبطولة الوطنية لكرة اليد المغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى