لقجع يعلق على الجزائر: ننتظر ردا من الكونفدرلية الإفريقية لكرة القدم، وكناش التحملات يفرض على الدولة المنظمة تسهيل تنقل المنتخبات المشاركة.

لم يتخلف رئيس الجامعة الملكية المغربية فوزي لقجع، عضو الفدرالية الدولية لكرة القدم ، عن الرد على تصريح رئيس اللجنة المنظمة لكأس إفريقيل لللاعبين المحليين المزمع تنظيمه بالجزائر رشيد أوكالي الذي صرح أمس بأنهم غير معنيين بتوفير رحلة / النقل للمنتخب المغربي.

وقال فوزي لقجع وهو يتحدث اليوم الخميس 29 دجنبر على هامش المجلس الحكومي أن الفريق الوطني متأهل لهذه الدورة بعد إجراءه للإقصائيات، و ان دفتر التحملات الخاص بتنظيم مثل هذه التظاهرات القارية أوالدولية، يرفض على البلد المنظم وفي هذه الحالة الجزائر هي البلد المنظم ، يفرض تقديم كل التسهيلات للبلدان المشاركة في هذه التظاهرة.

وتابع لقجع نحن ما طلبناه على عكس ما تم الترويج له خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، :”هو ان الطائرة التي سوف تقل المنتخب المغربي يوم 10 يناير عليها ان تتوفر على ترخيص للنزول بمطار قسطنطينة حيث ستجرى مباريات المنتخب المغربي”.

واضاف ان الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية كما كان الشـ بمونديال قطر وباقي التظاهرات هو الخطوط الملكية المغربية.

وختم لقجع تصريحه أن الجامعة الملكية المغربية تنتظر ردا رسميا من الكونفدرالية الإفريقية لكرة اقدم ، ولم نطلب من البلد المنظم توفير رحلة خاصة بل نطلب ترخيصا بنزول الطائرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى