شباب وجدة ينتفض في وجه أعضاء المجلس البلدي في الدورة الاستثنائية (+ صور)

رفع عدد من الشباب بمدينة وجدة خلال الدورة الاستثنائية للمجلس البلدي بمدينة وجدة اليوم الثلاثاء، شعارات ولافتات احتجاجية على الأوضاء التي أصبحت تعيشها مدينة وجدة في ضل التطاحنات و التجاذبات بين أعضاء المجلس البلدي.

ورفع المحتجون لافتات من قبيل “نطالب احجيرة ومن معه إرجاع 4 ملايير سنتيم لصندوق الجماعة”و”ارحل المسؤولية صعيبة عليكم” و”علاش حنا عطالة حيث هما شفارة” ….. في إشارة للحكم القضائي الذي كان قد صدر في حق رئيس المجلس البلدي ورئيس مجلس الجهة وآخرون،..

كما صب المحتجون غضبهم في وجه أعضاء المجلس البلدي محملين إياهم سؤولية تأخر انجاز المشاريع بالمدينة ، كما طالب ذات المحتجون بالكف عن الصراعات والخلافات ، وترجيح كفة مصالح المواطنين عن كفة الصراعات الشخصية والسياسية .

أحمد ثابت – جيل24

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ابتليت مدينة وجدة – بمجلس – غير اهل لتسيير هذه المدينة العريقة . لم نحسن الاختيار منحنا الفوز لحزب – الجرار – الذي منحه دون تفكير الى حزب – الميزان – الذي احتل المرتبة الاخيرة في الاستحقاقات السابقة .
    فالجماعة تسير هكذا دون – رئيس – يستطيع اصال السفينة الى بر الامان . في الاستحقاقات القادمة ان شاء الله سنعاقب من يستحق العقاب .
    لا نتدخل في مجريات العدالة ولا نستطيع اتهام اي جهة في انتظار الحكم النهائي في القضية التي شغلت الراي العام …
    اهمس في اذن – الرئيس – واقول له غير اللجن التي اصبحت جاتمة على منح الترخيص بالسكن فهي غير اهل لهذه المهمة اطلاقا .
    غير فربما في التغيير فائدة لصالح المواطن . هناك اناس مؤهلين لتحمل المسؤولية ولكنهم مهمشين مع الاسف الشديد … فالتاريخ لا يرحم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى