الشرطة القضائية بالعرائش تستمع لضحايا خمسيني اغتصب أطفالا وصورهم

تواصل الشرطة القضائية بمدينة العرائش، الإستماع إلى ضحايا الإغتصاب الذي أقدم عليه خمسيني في حق اطفال استدرجهم ومارس عليهم الجنس وقام بتصويرهم.

القضية التي هزت الرأي العام بمدينة العرائش قبل مدة، كان “بطلها” خمسيني يستدرج اطفالا صغارا إلى منزله ويقوم بممارسة الجنس عليهم، إضافة إلى تصويرهم في اوضاع مخلة.

ويقبع حاليا المتهم الخمسيني في السجن المحلي بمدينة طنجة مند أسبوع مضى، فيما تواصل الشرطة القضائية كشف تفاصيل هذه الجريمة النكراء عبر الاستماع إلى الضحايا الاطفال.

ووفق ما تناقلته مصادر إعلامية محلية، يوجد من بين ضحايا هذه القضية، أطفال، تعرضوا للإستغلال الجنسي وتم اغتصابهم وتصويرهم من طرف المتهم.

وتعود تفاصيل القضية، إلى شكاية تقدمت بها شقيقة احد الضحايا القاصرين إلى المصالح الأمن الوطني، قبل أيام، تتهم فيها جارها الخمسيني، بهتك عرض أخيها القاصر.

ومكنت الشكاية المذكورة، من كشف ضحايا آخرين للخمسيني الذي كان يوثق جرائمه الجنسية في حق الأطفال عن طريق تصويرها.

وحسب مضمون الشكاية التي فجرت القضية، فقد لاحظت المشتكية، قبل فترة، تردد أخيها القاصر باستمرار على منزل المشتكى به، إذ اعترف لها أن جارهما يستضيفه بشكل يومي داخل منزله، المكون من طابقين، الموجود في منطقة جنانات ” عين الميراد”.

وأوضحت المشتكية، أن شقيقها البالغ من العمر عشر سنوات، حكى وقائع صادمة، إذ إنه كان بمجرد دخوله منزل البيدوفيل، يقوم المشتبه فيه بعرض أفلام جنسية أجنبية على الشاشة، ويطلب من الطفل مشاهدة هذه المقاطع برفقته، وتطبيقها داخل غرفة نومه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى