رئيس المنطقة الحضرية وجدة سيدي زيان يعطي انطلاقة أخرى لحملة تحرير وتنظيم الملك العمومي (صور).

بمبادرة من رئيس المنطقة الحضرية وجدة سيدي زيان و بتنسيق مع رؤساء الملحقات الادارية الأولى والثانية والثالثة والرابعة وحضور أعوان السلطة التابعين لنفوذ المنطقة الحضرية أعلاه، تم تنظيم صباح اليوم السبت 30 دجنبر حملة تحرير وتنظيم الملك العمومي.
وانطلقت الحملة التي شارك فيها كذلك ممثلي جمعيات التجار والمهنيين من شارع عبد الرحمن احجيرة ( روت مراكش ) وصولا إلى الساحات العمومية بباب سيدي عبد الوهاب.
ووقفت اللجنة المختلطة التي قادت الحملة التحسيسية على بعض الحالات الشاذة في احتلال الملك العمومي و عرقلة السير متسلحة بالتحسيس أكثر من الحجز و الجزر حيث راعت الظروف الاجتماعية والوضع الاقتصادي الراكد مؤكدة في نفس الوقت في إطار تواصلها مع الباعة المتجولين على ضرورة احترام الملك العمومي كقاعدة عامة و عدم الانجرار نحو الفوضى وتسهيل مرور المواطنين و عدم عرقلة السير بالساحات ومداخل الأسواق و جنباتها.
وجاءت هذه المبادرة من طرف رئيس المنطقة الحضرية وجدة سيدي زيان بعد وقوفه على بعض النقاط السوداء بالملحقات الإدارية الأولى والثانية والثالثة والرابعة.
ووفق ما استقته جيل 24 فإن التجار وممثليهم ومعهم الباعة المتجولين تفاعلوا بشكل إيجابي مع المبادرة لما لقوه من تعامل وحس من رجال السلطة الذين اشرفوا على العملية تحت إشراف جميع رؤساء الملحقات الإدارية وبتعاون مع ممثلي التجار وبتعليمات من رئيس المنطقة الحضرية وجدة سيدي زيان.
وفي جانب آخر استحسنت الساكنة وزوار وسط المدينة هذه الحملة التي كانت تحسيسية وتوجيهية متمنين استمرارها في الأيام المقلبة للقطع مع مظاهر الفوضى واحتلال الملك العمومي دون موجب حق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى