اعتداءات على السيارات بوضح النهار ووسط المدينة

بوعلي ناجي – وجدة

تعرضت يوم امس 5/09/2019 على الساعة 20:35 دقيقة لعتداء على مستوى شارع الضابط بالحسين . حيث كان شابان في عمر 26/27 يعترضان سبيل المارة ووسط الطريق أحدهما يحمل الات حادة والتاني يحمل سكين من حجم كبير، قاما امام الملأ بتكسير الزجاج الامامي لسيارة (طاكسي) ومني بيس، كما تعرض شخصان كان يمتطيان دراجة نارية للاعتداء .

الغريب في الامر ان الحادث وقع في وسط المدينة و على “عينك يا بن عدي” وفي الاخير تمكنو من الفرار …. بالمقابل اصبحنا نكتفي بالمحاضر ضدد مجهول ، نهاية الحلقة الى محضر اخر ضدد مجهول وضحية اخرى .

كيف يعقل ان تسجل القضية ضد مجهول و شارع ضابط بالحسين يحتوى على عدة كاميرات. كيف يعقل ذلك ونحن ما فتأنا نطالب بدوريات امنية في المناطق السوداء مثل( ظهر سينما النصر سويقة بانكلاديش ) حيت تعج باصحاب حبوب الهلوسة.

نذكر اننا راسلنا (باسم اصحاب الطاكسيات) السلطات المحلية لمدينة وجدة في رسالة بالموافقة بتثبيت كاميرات مراقبة داخل الطاكسي وشباك ورقم الطوارئ خاص بالسائق المهني ،ولكن من يهتم بسلامة السائق المهني . تحية لجميع السائقين على مساندتهم لنا .وتحية خاصة للاخوان odt وتحية لاسود النقابة الديمقراطية للنقل .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى