جمعية تراسل رئيس مجلس وجدة لادراج نقطة في جدول اعمال دورته القادمة خاصة باسباب انقطاع الماء يوم عيد الأضحى

في سابقة على المستوى مدينة وجدة جمعية تراسل رئيس مجلس الجماعة الحضرية لمدينة وجدة لادراج نقطة في جدول اعمال دورته القادمة خاصة باسباب انقطاع الماء يوم عيد الأضحى.

فيما يلي نص الرسالة:

جمعية واد الناشف سيدي معافة بوجدة .

إلى : 
السيد رئيس جماعة وجدة.

الموضوع: عريضة لإدراج نقطة بجدول أعمال دورة أكتوبر العادية.

سلام تام بوجود مولانا الإمام.

وبعد، تبعا الموضوع المشار إليه، وطبقا لأحكام الفقرة من الفصل 139 من الدستور ، التي تنص على أنه يمكن للمواطنين والمواطنات والجمعيات أن يقدموا وفق الشروط المحددة ، بعدة عرائض يكون الهدف منها مطالبة المجلس بإدراج نقطة تدخل في إطار صلاحياته ضمن جدول أعماله.

وبناءا على المواد 121 ،122 ،124، 125 من القانون التنظيمي للجماعات في الباب السادس منه ، التي تتضمن شروط تقديم العرائض وكيفية إيداعها لدى المجلس .

وبناءا على الفضيحة التي تفجرت يوم عيد الأضحى المبارك بإنقطاع الماء الصالح للشرببعدة أحياء بمدينة وجدة، الأمر الذي تغص على الساكنة إحياء هذه السنة المؤكدة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم، في ظروف سليمة وأجواء روحانية كبقية المواطنين في هذا البلد الأمين.

وبناءا على مقرر الاجتماع الاستثنائي للمكتب المسير لجمعية واد الناس سيدي معافة وجدة مساء يوم عيد الأضحى بمقر الجمعية .

فإننا في جمعية واد الناشف سيدي معافة وجدة ، وبعد التأكد من مطابقة الشروط الواردة في مواد القانون التنظيمي للجماعات 113.14 للجمعية، والتي تتضمن أن تكون الجمعية معترف بها وتعمل لمدة تزيد عن ثلاث سنوات، وأن تكون في وضعية سليمة إزاء القوانين والأنظمة الجاري بها العمل ، وأن يكون مقرها واقعا بتراب الجماعة المعنية بالعريضة ، وأن يكون نشاطها مرتبطا بموضوع العريضة .

نراسلكم السيد رئيس جماعة وجدة قصد عرض النقطة الآتية بجدول أعمال دورة أكتوبر العادية لسنة 2019 بحضور ممثل الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء بوجدة : 
_ الدراسة والمصادقة على مقرر لتحديد المسؤوليات ومحاسبة المقصرين عم إنقطاع الماء الصالح للشرب يوم عيد الأضحى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى