الصحفي عبد المجيد امياي يعتذر للوالي معاذ الجامعي

في بيان توضيحي واعتذار نشره الزميل عبدالمجيد امياي، مدير نشر الجريدة الالكترونية “شمس بوست” اشار انه لم تكن له اية نية مسبقة لبث معطيات غير دقيقة أو الإساءة إلى السيد الوالي في التدوينات أو الفيديوهات أو المقالات. ومضيفا انه يوجه اعتذارا للسيد الوالي بما يمليه القانون وخاصة مدونة الصحافة والنشر.

بيان توضيحي وإعتذار*

كنت قد نشرت في مطلع أكتوبر الماضي تدوينتين على صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، قبل أن أضع فيديو متضمنا في مقال على الجريدة الالكترونية التي أمارس فيها مهام مدير النشر “شمس بوست”، وشاركته في نفس الصفحة.
كما نشرت على قناتي على اليوتيوب وحسابي الشخصي والجريدة الإلكترونية المذكورين سلسلة مداخلات وتدوينات ومقالات فسرها البعض بكونها إستهداف لشخص والي جهة الشرق السيد معاذ الجامعي، وكانت سببا لإقامة دعوى قضائية ضدي.
وبالنظر إلى أن الفيديو وخاصة عنوانه وصورته المصغرة المركبة التي قد يفهم منهما أن هناك علاقة للسيد الوالي معاذ الجامعي، بملف قضائي في طور البحث التفصيلي، أود التأكيد على أن الإرادة والنية لم تكن البتة اقحامه في الملف، وأن التدوينتين موضوع المتابعة لم يكن الغرض منهما إطلاقا الاساءة إلى السيد الوالي.
وبناء على ما سبق أود التأكيد على ما يلي:
– لا وجود لنية مسبقة لبث معطيات غير دقيقة أو الإساءة إلى السيد الوالي في التدوينات أو الفيديوهات أو المقالات.
– توجيه الاعتذار للسيد الوالي بما يمليه القانون وخاصة مدونة الصحافة والنشر.
وبه وجب الاعلام والسلام
عبد المجيد أمياي مدير نشر “شمس بوست”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى