إيداع “بيدوفيل التخييم” سجن الجديدة و مطالب بفتح تحقيق في حادثة غرق طفل خلال رحلة كان مشرفا عليها

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالجديدة، الإثنين، بإيداع الفاعل الجمعوي الموقوف على خلفية قضية هتك عرض طفل بشاطئ الواليدية، سجن سيدي موسى بالمدينة ذاتها، في إطار الاعتقال الاحتياطي قبل انطلاق جلسات محاكمته.

وذكر مصدر مطلع، أن عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، عرضت صباح الاثنين، الموقوف على أنظار الوكيل العام للملك بالمحكمة المذكورة، الذي أحاله على قاضي التحقيق.

والتمس الوكيل العام للملك من قاضي التحقيق مواجهة رئيس الجمعية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا، ليقرر الأخير متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن في انتظار انطلاق جلسات المحاكمة في أواخر الشهر الجاري.

وكان المشتبه فيه، وهو مؤطر في إحدى الجمعيات، قد ظهر في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ الواليدية ضواحي مدينة الجديدة، ليتم توقيفه بناء على شكاية عائلة الضحية.

كمت ارتفعت أصوات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، داعية إلى فتح تحقيق في حادث غرق الطفل “وسيم ”، قبل ثلاثة أشهر، خلال رحلة أشرف عليها المؤطر الجمعوي، المتهم بالاعتداءات الجنسية على قاصرين بالجديدة.

وتداول مستخدمو “فيسبوك”، تصريح لصاحب الفيديو، الذي يسير جمعية رياضية خاصة في الدار البيضاء، وهو يروي تفاصيل اختفاء الطفل “وسيم”، شهر ماي الماضي، بعد انتهاء التداريب في كرة القدم بشاطئ زناتة. 

وقال إن “حوالي الساعة الخامسة توقفت التداريب، ثم ذهب الأطفال إلى السباحة، قبل أن يطلب منهم الخروج من البحر من أجل العودة إلى المنزل، حيث اختفى “وسيم” بشكل مفاجئ من وسط زملائه، وفق تصريحه.

وتفاعلاً مع الحادثة، كتبت إحداهن “خاص إعادة فتح القضية.. الولد لي غرق خاص نعرفو واش تعرض للاعتداء وقتلو هاد المدرب الوحش والبيدوفيل والمعتدي على الأطفال ولا غير غرق بشكل طبيعي، شخص مقزز ومقرف خصو الإعدام”. 

وكتبت أخرى “يجب التحقيق في غرق هذا الطفل بعد ظهور حقيقة المجرم”، فيما علق آخر “مطالب بإعادة فتح ملف اختفاء الطفل وسيم بشاطئ البحر، ربما نكون أمام حالة مجرم بالتسلسل أو ما يصطلح عليه بـ”قتل الميت وبكي في جنازتو”.

واختفى الطفل وسيم، البالغ من العمر 10 سنوات، في ظروف غامضة، خلال رحلة مع جمعية أبطال أناسي لكرة القدم، التي يسيرها “بيدوفيل الجديدة”، قبل أن يتم العثور عليه ميتا بشاطئ السعادة في الدار البيضاء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى