الكاف يحيل المدرب الجزائري عادل عميروش على أنظار لجنة التأديب.

مثل اليوم الخميس مدرب منتخب تانزانيا الجزائري عادل عميروش أمام لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على خلفية الاتهامات التي كالها للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعلاقتها مع الكاف، قبل انطلاق المنافسة القارية التي تجري بالكوت ديفوار.

وكان الاتحاد التنزاني لكرة القدم قد تبرأ من تصريحات مدرب منتخبه، الذي اتهم الجامعة الملكية المغربية ب الكولسة والتحكم في اختيارات الحكام وأوقات لعب المنتخب المغربي مبارياته.

كما حمل عمروش مدرب المنتخب التنزاني التحكيم مسؤولية خسارة منتخبه أمام المغرب في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، لحساب الجولة الأولى من نهائيات دوري أبطال إفريقيا وانتقاده للحكم التشادي، الهادي ألو محمد، الذي قاد المباراة التي خسرها بثلاثية نظيفة.

وشهدت مباراة أمس بين المنتخبين طرد اللاعب نوفاتيش ميروشي من صفوف المنتخب التنزاني في الدقيقة الـ 70 إثر تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.و قال عمروش في تصريحات تلفزية عقب نهاية المباراة : حسب رأيي البطاقة الحمراء هي التي أثرت علينا، لأننا أعدنا رؤية لقطة الطرد وتأكدنا أنه من المستحيل أن تستحق بطاقة حمراء، وأضاف لا أحب الحديث عن الأخطاء التحكيمية، خصوصا اليوم في ظل وجود تقنية الفار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى