توقيف بطل الفيديو الذي يوثق لتهديد شرطي بكلب شرس

قالت وولاية أمن العيون، إن مقطع الفيديو الذي تم تداوله عبر تطبيقات التراسل الفوري ومنصات التواصل الإجتماعي، والذي يوثق لتعريض موظف شرطة لتهديد صريح من طرف شخص مصحوب بكلب، هو موضوع بحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة.
وتفاعلت ولاية أمن العيون، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو متداول عبر تطبيقات التراسل الفوري ووسائط الاتصال الاجتماعي، يوثق لشخص مصحوب بكلب وهو يعرض موظف شرطة لتهديد صريح باستخدام العنف أثناء مزاولته لمهامه.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فإن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمدينة الداخلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
وأوضح بلاغ المديرية، أنه جرى الاستماع لموظف الشرطة ضحية التهديد مباشرة بعد تسجيل هذه الأفعال الإجرامية أول أمس الجمعة، وتم تحصيل إفادات الشهود الذين عاينوا النازلة، في انتظار تقديم المشتبه فيه ، وهو نجل موظف شرطة، أمام العدالة فور انتهاء مجريات البحث.
وشددت ولاية أمن العيون ، في بلاغها، على أن المشتبه فيه سوف يتم تقديمه أمام العدالة طبقا للمقتضيات القانونية ذات الصلة، مضيفة، أن البحث التمهيدي يشمل تحديد كل المشتبه فيهم المحتملين.
وختمت المديرية بلاغها، بالتأكيد على أنها في المقابل تحرص على حماية موظفيها ضد كل الاعتداءات اللفظية أو الجسدية التي تطالهم أثناء مزاولتهم لمهامهم في إطار القانون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى