منيب تبرر ترشيح شقيقها وابنتها في لائحة النواصر بـ “رعب الخصوم”

دافعت نبيلة منيب، الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد عن ترشيح ابنتها وشقيقها في النواصر، نافية أن يكون وكيل اللائحة صهرها.

ولم تجد منيب غير شريط فيديو بثته على صفحة الحزب في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت إلى جانبها وكيل اللائحة موضوع الجدل، أشرف القاضي.

وأول ما بررت به منيب ترشيح شقيقها وابنتها في لائحة النواصر هو عزفها على وتر أن “الخصوم مرعوبين من الحزب الاشتراكي الموحد، بسبب مواقفه ونضالاته وتاريخه، لاسيما تقديمه لنوعية من المرشحين والمرشحات يتقدمون لهذه الاستحقاقات الانتخابية خدمة لمصالح البلاد..”.

وحسب تصريحات منيب دائما، فإن “أي حزب محترم يتمنى أن تكون له مثل هذه اللائحة يترأسها القاضي وهو بيطري وشاب غير متزوج يتحدر من عائلة يسارية”.

وتركت الحديث عن ترشيح شقيقها وابنتها إلى ما بعد مهاجمة الخصوم والتغني باللائحة المثيرة للجدل، حيث اكدت أن أسباب وجود ابنتها وشقيقها هو محاولة البعض ما وصفته بـ “إسقاط” لائحة أشرف القاضي.

ووفق تعبيرها، فإن الحزب الاشتراكي الموحد، “تدخل لمساعدة القاضي لاستكمال لائحته”، مشيرة إلى أن ترشيح شقيقها وابنتها جاء “ليعزز لائحة أشرف القاضي لا غير”..

والجدير بالذكر، أن لائحة الاشتراكي الموحد المرشحة للدائرة البرلمانية دار بوعزة بإقليم النواصر، أثارت جدلا واسعا وانتقادات لمنيب بسبب تواجد شقيقها توفيق منيب وابنتها إيمان حجي كمرشحين..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى