الدورة الإستثنائية لمجلس عمالة وجدة أنكاد

انعقدت صباح اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري ، الدورة الإستثنائية لمجلس عمالة وجدة أنكاد ، برئاسة النائب الأول للرئيس،السيد عزالدين الرهدوني وبحضور السيد الكاتب العام للولاية.
وبعد اكتمال النصاب القانوني،انطلقت الدورة بجرد لنقاطها حيث تضمنت:
1- الدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي لميزانية عمالة وجدة أنكاد برسن سنة 2018.
2- الدراسة والمصادقة على التراجع عن عملية اقتناء العقار التابع للرسم العقاري عدد 875/02 البالغ مساحته 25 هكتار الواقع بالمدخل الشمالي لمدينة وجدة والذي يأوي المنتزه الإيكولوجي الجهوي.
3- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة من أجل تسليم المنتزه لجهة الشرق .
4- الدراسة والمصادقة على اتفاقية شراكة تتعلق بتقديم المساعدة التقنية والمعمارية بالعالم القروي بعمالة وجدة أنكاد.
5- الدراسة والمصادقة على إقتناء عقار تابع للجماعة السلالية اولاد بركة موضوع التحديد الإداري 155أ يقع بالجماعة الترابية سيدي موسى لمهاية مساحته حوالي 8 ه 44 آر 16 أس من أجل إحداث مشروع “دار العائلة”.
6- الدراسة والمصادقة على ثمن إقتناء العقار التابع للجماعة السلالية أولاد بركة موضوع التحديد الإداري 155أ يقع بالجماعة الترابية سيدي موسى لمهاية مساحته حوالي 8 ه 44 آر 16 أس المحدد من طرف لجنة الخبرة .
7- الدراسة والمصادقة على إتفاقية شراكة بين مجلس عمالة أنكاد والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية من أجل إقتناء حافلة لنقل فريق المولودية الوجدية للريكبي.
وبعد عرض هذه النقاط مناقشتها كل على حدى تمت المصادقة بالإجماع على النقاط الأولى والثانية والخامسة والسادسة ،والمصادقة بإجماع على تأجيل النقطتين الثالثة والرابعة ، فيما تمت المصادقة بإجماع على إلغاء النقطة السابعة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى