الحسيمة… تعاطف وحب متبادل بين الملك محمد السادس و أبناء المدينة

Mohamed El Hamouti • محمد الحموتي

لا يمكن للمرء إلا أن يعبر عما يخالجه من مشاعر الفرح والاعتزاز بالزيارة الملكية الميمونة لمدينة الحسيمة العزيزة على قلب جلالته .. فقد خلف هذا القدوم المبارك لصاحب الجلالة للحسيمة أجواء غاية في التعاطف والحب المتبادل والقوي بين أبناء الحسيمة وملكهم المحبوب.

ويتناقل سكان الحسيمة بكل عفوية أحاديثهم المتشعبة عن الآثار الإيجابية لهذه الزيارة على كافة المستويات (الاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية…)، وكذا الأجواء البهيجة والهادئة التي تطبع وتميز المقام الطيب والكريم لملكنا الرائد بهذه الأرض الطيبة.. كما يتذكرون بكل حب واعتزاز ما عرفته الحسيمة من تغير وتطور وتقدم بفضل عناية السلطة المحلية وتعاطف صاحب الجلالة شخصيا.

ولذلك فإنه من الواجب علينا أن نشيد بأجواء الفرح والسعادة التي يعيش على إيقاعها سكان وزوار مدينتنا خلال هذه الأيام الجميلة التي تصادف ذكرى ميلاد ملكنا المحبوب… حيث تكتسي المدينة حلة جميلة وتشهد أنشطةهامة تبعث في قلوب الساكنة مزيدا من الشعور بالتوقير والإجلال لشخص جلالته والتمسك بأهداب العرش العلوي المجيد.. فأن تشهد الحسيمة على أنشطة ملكية قوية من قبيل الاحتفال بالذكرى الستين لميلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، بتشرف القوات الملكية الجوية بتقديم فعاليات استعراض جوي يومه الإثنين 21 غشت الجاري بمدينة الحسيمة.. فإن ذلك يعبر في الواقع عن العطف المولوي السامي والحب الذي يكنه جلالته لهذه المنطقة وأبنائها منذ توليه مقاليد الحكم.

عيد سعيد وعمر مديد لملكنا العظيم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى