الحسنية تتعثر  داخل ميدانها وأملها الخروج من المراكز الأخيرة

إعداد: علي الشاظمي مراسل الجريدة الإلكترونية “جيل24”

                تَعادَلَ داخل ميدانيا فريق نادي حسنية لازاري لكرة القدم أمام  فريق النادي المكناسي برسم الجولة الخامسة عشرة من بطولة القسم الوطني هواة بهدفين لمِثْلِهِما، وذلك يومه الأحد 15 يناير 2023 بملعب أنكاد لازاري بوجدة.

 عَرَفَتِ المقابلة في أطوارها المختلفة التحاما وقوة بدنية كبيرين بسبب رغبة الفريقين في السيطرة على مجرياتها. وهذا ما تَأَتَى للحسنية، حيث سَجَلَ اللاعب محمد العروسي، رقم 27 هدف السبق في الدقيقة 27 من  الشوط الأول، بينما سجل اللاعب زكرياء كريران رقم 87 هدف التعادل لفريقه النادي المكناسي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجلبي بينهما.

وبِعَزْمِ وقتالية شديدتين، استطاع الفريق المحلي تسجيل الهدف الثاني من طرف البديل أحمد حسيسن صاحب القميص رقم 05 في الدقيقة 30, لتُصْبِحَ النتيجة هدفين مقابل لواحد للحسنية. وعلى إثر  هجمة مُرْتَدَةِ، وفي الدقيقة 40 تَمَكَنَ النادي المكناسي من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب زكرياء زغلال رقم 26، ليحصل نفس اللاعب على البطاقة الحمراء بعد تدخل قوي على مدافع الحسنية، وذلك في الدقيقة 42.

وفي الأنفاس الاخيرة من المقابلة، سجل فريق النادي المكناسي هدفه الثالث، إلا أن حكم المقابلة رفضه بداعي التسلل، لتنتهي المقبلة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما.

وعن أطوار المقابلة، أكد “مهدي للعروسي” عميد فريق النادي المكناسي أن “فريقنا جاء لمدينة وجدة لتحقيق نتيجة إيجابية والضفر بثلاث نقط من ملعب أنكاد، مضيفا أننا “ضغطنا كثيرا ورجعنا في المقابلة بشكل سريع، وهاته النتيجة تمنحنا قوة كبيرة للعب أدوار  طلائعية وبالتالي الإنتقال إلى قسم الصفوة “.

وتجدر الاشارة، وبعد هذا التعادل، أصبح الحسنية يحتل الرتبة 13 برصيد 14 وبمقابلة ناقصة، بينما يحتل النادي المكناسي الرتبة 4 برصيد 27 نقطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى