دورة فبراير بمجلس جماعة وجدة: هل سيفجر الرئيس العزاوي من تحت أقدام أعضاء المجلس قنبلة “المسبح الجماعي” ؟

يستعد مجلس جماعة وجدة خلال دورته الجارية العادية دورة فبراير 2022 وفي النقطة 13 من جدول اعمال الدورة التي من المقرر ان تنطلق اولى جلساتها يوم غذ الإثنين 6 فبارير ب ” الدراسة والموافقة على اختيار نمط التدبير المفوض لتهيئة وتوسيع واستغلال المسبح الجماعي والمرافق التابعة له الكائن بحديقة الأميرة للا عائشة”.

وفي نفس جدول الأعمال خصصت النقطة 14 “الدراسة والموافقة على عقد التدبير المفوض المتعلق بتهيئة وتوسيع واستغلال المسبح الجماعي والمرافق التابعة له الكائن بحديقة الأميرة للا عائشة”.

الموضوع وتداعياته بالإٍرث الثقيل الذي لازال يساءل آخر صفقة تم فيها تفويت المسبح و الخسائر الكبيرة التي نتجت عن سوء تدبيره خلال فترة الرئيس السابق لخضر حدوش والوالي السابق محمد إبراهيم ستكون موضوع سلسلة مقالات تكشف ما خفي و تفكك حقيقة طرح المجلس الحالي لنقطتين جد معهمتين وخاصة أن مهندس وضع هذه النقطتين يملك من الذهاء ما يتفوق على ذهاء أكثرية أعضاء مجلس جماعة وجدة.

وفي الأخير نطرح سؤال مهم على الرئيس العزاوي ” هل إطلعت على الملف السابق للمسبح البلدي ؟ وهل مكنوك من العقدتين التلتان حررهما القسم المختص أنذاك ؟ و هل وقفت على الفرق بين مضموني العقدتين ؟ .

سنضح الأسئلة و الوثائق التي نتوفر عليها حنة لا يتم تبديد أموال مجلس الجماعة.

نتمنى أن تتم مراعاة حجم الإستثمارات بالمسبح الجماعي الذي دشنه جلالة الملك و يتم إحترام مبرر الوالي السابق إبراهيمي ؟

لنا عودة بالتفصيل ؟.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى