البام” يرفض تجاهل الحكومة لمخاوف المغاربة حول القرارات “المجهولة” التي تنتظرهم في رمضان

أعلن أعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، رفضه لما أسماه “منطق اللامبالاة الذي تتعامل به الحكومة مع انتظارات وقلق المواطنات والمواطنين من استفحال تداعيات أزمة الجائحة”، داعيا الحكومة إلى القطع مع هذا المنهج الذي ظلت تدبر به أزمة الجائحة منذ البداية، والعمل على التواصل مع الشعب”. 

وطالب مكتب “البام” في بلاغ له، الحكومة بالانكباب في تبديد تخوفات الشعب من مصير القرارات الاحترازية “المجهولة” التي تنتظره خلال شهر رمضان المبارك، لاسيما بالنسبة للقطاعات الأكثر تضررا كالسياحة وقطاع المقاهي والمطاعم والتجار والحرفيين وغيرهم.

وعبر المكتب السياسي عقب اجتماعه حضوريا برئاسة الأمين العام “للجرار” عبد اللطيف وهبي، الأحد 28 مارس الجاري بمراكش، عن قلقه من “انعكاسات التهافت الدولي غير الأخلاقي على اللقاحات، والذي بدأ يأخذ مسارات خطيرة تتعارض والعلاقات الدولية المبنية على الاحترام والتعاون”.

واعتبر، خلال الاجتماع المخصص للتداول في مستجدات الساحة السياسية الوطنية والدولية، والوضع التنظيمي والمالي للحزب في ارتباط بمسلسل الاستحقاقات القادمة، أن ذلك يُحتم على “الحكومة التحلي بمزيد من اليقظة والعمل على تنويع شركاء بلادنا والتوظيف الجيد لعلاقاتنا الدولية في هذا المجال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى