التجمع يصل إلى المحطة الأخيرة من برنامج 100 يوم 100 مدينة

دعا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار شباب المدن والقرى إلى الانخراط في العمل السياسي للمساهمة عن قرب في تطوير التدبير المحلي، مبرزا أن برنامج 100 يوم 100 مدينة، كشف عن وعي كبير لدى الشباب بالشأن السياسي وتدبير المدن والجماعات، داعياً إياهم للإنخراط في العمل السياسي لتطوير التدبير المحلي لشؤونهم.

وشدد أخنوش في بث مباشر عن بعد جمعه بعشرات الشباب بإقليم آيت ملول، في اختتام محطات البرنامج على أن تجربة لقاء الشباب ومختلف شرائح المجتمع بـ100 مدينة كشفت عن الوعي الكبير للشباب.

وأوضح رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار أن الحزب لمس وعيا كبيرا لدى المواطنين الذين شاركوا خلال هذه اللقاءات بأهمية تأثير المسؤول السياسي، بالإضافة للتفاعل حول كيفية تدبير الشأن المحلي، وخصوصيات المشاكل التي تعيق التنمية والتدبير الجيد في كل مدينة.

وأشار أخنوش على أن الحزب ومن خلاله مواقعه في الجماعات أو في المجالس الاقليمية أو الجهوية أو الحكومة، سيدافع عن تطلعات المواطنين، كما أن الإمكانيات المتاحة سيتم توجيهها أولا لإصلاح القطاعات ذات الأولوية حسب الخصوصيات المحلية.

وتعد مبادرة 100 يوم، 100 مدينة، برنامجا تشاركيا أطلقه حزب التجمع الوطني للأحرار بغرض الاستماع إلى آراء واقتراحات ساكنة المدن، خاصة الصغرى والمتوسطة، بخصوص مستقبل وأولويات مدنهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى