انتصار الحسنية ينعش أمال الفريق للعودة إلى سَكَةِ الانتصارات

في مقابلة لا تقبل القسمة على اثنين، انتصر فريق حســـنــية لازاري وجدة بحصة هدفين للواحد على نظيره فريق اتحاد سيدي قاسم برسم الـجـولة 13 من القسم الوطني هواة، يومه الأحد فاتح يناير 2023 على الساعة الثالثة ظهرا بملعب أنجاد بوجدة.
عرف الشوط الأول من المقابلة نِدِيةَ وحماسَ كبيرَيْنِ بين الفريقين، حيث تبادلا فْرَصَ التسجيل والهجمات المضادة دون تسجيل أهداف، إلا أن الفريق الزائر باغث فريقَ حسينة لازاري بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 30 بعد مُرْتَدَة، مما صَعَبَ مأمورية الفريق المحلي وخاصة بعد ضياع مجموعة من الفرص لم تُثْمِرْ بهدف في ظل تسرع مهاجمي حسنية لازاري.
ومع انطلاق الشوط الثاني، سجل فريق اتحاد سيدي قاسم هدفه الثاني، إلا أن الحَكَمَ رفَضَهُ بداعي التسلل لتبقى النتيجة على حالها. غير أن الفريق المحلي مارس ضغطا كبيرا ، الشي الذي أدى لتسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 13 من طرف اللاعب ”اليوبي محمد” الحامل للقميص رقم 07، غير أنه، وبعد ضغط كبير على دفاع الفريق الزائر، استطاع حسنية تسجيل هدف السبق في الدقيقة 15 من طرف اللاعب محمد عسراوي، الحامل للقميص رقم 11، لتصبح النتيجة هدفين لواحد.
وعن أسباب هزيمة اتحاد سيدي قاسم بملعب الحسنية، أكد “عاطف شهباوي” مدرب الفريق أن ”ذلك راجع الى غياب ملعب قار للتداريب بالإضافة الى الضائقة المالية التي يعاني منها” مضيفا ، ”ومع هذا نأمل لتدارك النتاج المحصل في ظل وجود طاقات شابة تحتاج للدعم والثقة بالنفس”.
بالمقابل أكد بلقاسم سيمو مدرب الحسنية أنه كان ” من الصعب استئناف التداريب وعودة اللاعبين إلى لياقتهم البدنية في وقت وجيز، بعد نهاية بطولة كأس العام التي أقيمت بقطر والتي امتدت شهرا كاملا مما أثرا سلبا عليهم، على الرغم من خوض الفريق مباريتين وديتين”.
وعن مستقبل اللاعبين وافاق الفريق في الدورات المقبلة، أكد المدرب أنه بصدد البحث، رفقة المكتب المسير للفريق، عن التعاقد مع لاعبين جدد لتغطية النقص الحاصل في بعض المراكز المهمة”.
وتجدر الإشارة إلى أنه، وبعد هذا الإنتصار، أصبح الحسنية يحتل المرتبة الحادية عشرة برصيد 13 نقطة مع مقابلة ناقصة، بينما تراجع اتحاد سيدي قاسم إلى المرتبة 13 برصيد 13 نقطة في انتظار ما ستحمله الجولات المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى