الوداد يحسم ذهاب نهائي الدوري الإفريقي أمام صن داونز لصالحه

تغلب فريق الوداد البيضاوي على ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لهدف (2-1)، في لقاء ذهاب نهائي الدوري الإفريقي، الذي جمعهما مساء الأحد على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسجل ريفالدو كوتيز الهدف الأول ضد مرمى فريقه صن داونز لصالح الوداد في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني واصل ممثل المغرب ضغطه على دفاع الخصم قبل أن يعادل عبدالمنعم بوتيي النتيجة لصن داونز من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

رد الوداد لم يتأخر كثيرا إذ نجح أنس سرحات في تسجيل هدف الفوز من تسديدة قوية سددها من خارج منطقة العمليات عند الدقيقة 79.

وحاول الوداد تعميق النتيجة، وكان قريبا من ذلك في عدة مناسبات أبرزها تسديدة ارتطمت بالعارضة الأفقية للمرمى، إلا أن اللقاء انتهى بنتيجة هدفين لهدف.

وسيكون الوداد أمام فرصة مهمة للفوز باللقب في لقاء الإياب مستفيدا من فوزه في مرحلة الذهاب.

قال مدرب الوداد البيضاوي، عادل رمزي “قدمنا عرضا كبيرا وحققنا نتيجة إيجابية أمام فريق من الأفضل في إفريقيا، وانا مرتاح لما قدمناه خلال اللقاء”. ،

وأضاف رمزي، في تصريحات إعلامية أدلى بها بعد المباراة التي جمعت الوداد بماميلودي صاندونز الأحد، ” لقد تحصلنا على فرص كثيرة في آخر انفاس المباراة لم تترجم إلى أهداف لكن العرض المقدم خلال اللقاء يبقى جيدا”.

وتابع مدرب الوداد الرياضي، “تنتظرنا مباراة يوم الأحد المقبل في بريتوريا بجنوب إفريقيا ونطمح خلالها إلى أن نسجل، ولدينا قدرات لتحقيق اهدافنا خلال مباراة الإياب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى