” نموذج عمل البنوك التشاركية بالمغرب” عنوان ندوة نظمتها المقاولة الناشئة بجهة الشرق

المقاولة الناشئة بجهة الشرق JOE ، منظمة غير ربحية تابعة للمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير و كذلك اتحاد الشركات المغربية الشابة CJEM . لديها مهمة اقتصادية وتعليمية ،حيث تعمل على شكل مكتب  استشاري ، تحصل هذه المقاولة الناشئة  على مشاريع حقيقية  التي يتقاضاها العملاء ( المستشارين المبتدئين) ، مع ضمان معدل المشاركة و احترافية عالية المستوى. 

ومن اجل تطوير و زيادة فاعلية هؤلاء المستشارين تقوم المقاولة بتنظيم عدة دورات تكوينية تشمل مواضيع متعلقة بالمشاريع التي تعمل عليها، هذه الدورات التكوينية تكون من تاطير خبراء في المجال و كذلك احترافيين.

و في هذا الإطار تم تنظيم يومي 5 و 6من هذا الشهر دورة تكوينية تحت عنوان ” نموذج عمل البنوك التشاركية بالمغرب”، الدورة كانت تحت إشراف تنفيذي البنك السيد ” يسين فنيتز”، و كذلك دكتور باحث في نفس موضوع الدورة .

تكللت هذه الأخيرة بالنجاح و ذلك نظرا لتفاعل المستفيدين الذي كان عددهم يفوق 40  بشكل كبير و منسجم مع المكون الذي بدوره لم يبخل بمشاركة تجربته و معلوماته القيمة، و بهذا تكون هذه الدورة التكوينية بمثابة رؤية واضحة و شاملة حول البنوك التشاركية بالمغرب ، خولت للمستفيدين الحصول على شواهد تدريبية، وكذلك شواهد تنظيمية للطاقم التنظيمي القائم على نجاح الدورة التكوينية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى