الناصيري يتهم لطيفة رأفت بالكذب ويلومها على طلاقها من بارون المخدرات الذي كان يشك في وجود علاقة جنسية بينهما

اتهم رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، المتابع في حالة اعتقال بسجن “عكاشة” على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية بارون المخدرات المالي، (اتهم) طليقة الأخير، الفنانة لطيفة رأفت، بالكذب بسبب حقدها عليه وتحميلها له مسؤولية انفصالها عن مهرب المخدرات المذكور، الذي كان يشك في وجود علاقة جنسية بينهما.

ونفى الناصيري، في جوابه على أسئلة الفرقة الوطنية للشرطة القضائية خلال جلسات التحقيق معه، تصريحات رأفت بشأن تواجده معها رفقة بارون المخدرات بأحد فنادق زاكورة أثناء تنظيم مهرجان التمور لسنة 2013 وإخباره الحاضرين أن المسمى الحاج أحمد بن براهيم (البارون) هو من قام بتمويل المهرجان.

كما نفى، تفيد نسخ من محاضر الاستماع، نقل الفنانة عن الحاضرين معطيات تفيد بأن المواطن المالي المذكور قام بتمويل حملة انتخابية سابقة لأوانها بالمنطقة لفائدته عن طريق تقديم هبات وهدايا لبعض الأشخاص هناك، وإعطائه مبلغا ماليا كبيرا من أجل بناء مسجد بالمنطقة، مع تسليمه مبلغا ماليا آخر كتسبيق بعدما اقترحت عليه إنشاء مصنع لتلفيف وتصدير التمور.

حسب مضامين نسخ من محاضر الاستماع إلى رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، المتابع في حالة اعتقال بسجن “عكاشة” على خلفية تورطه رفقة زميله في حزب “البام”، رئيس جهة الشرق عبدالنبي بعيوي وآخرين، شدد الناصيري في جوابه دائما، على أن هذه التصريحات “غير صحيحة وهي من صنع خيال المصرحة لطيفة رافت”.

وتابع موضحا: “وذلك راجع إلى حقدها علي بسبب تطليقها من طرف المواطن المالي المذكور لشكه في ربطي علاقة جنسية معها واعتقادها بأني أخبرته بمساوئ عنها تخص الفترة التي سبقت زواجها منه، رغم أنني سبق وأكدت له بأنه لا تربطني بها أية علاقة غير شرعية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى