وداد السمارة يُتوج بلقب بطولة المغرب لكرة اليد عن القسم الممتاز – فيديو-

أحمد صبار – جيل24 – جرسيف

تمكن نادي وداد السمارة منتصف هذا اليوم 12 ماي 2019 بلقب بطولة المغرب لكرة اليد بعد انتصاره في ثلاث مقابلات متتالية جمعته بحسينة جرسيف ورجاء أكادير والجيش الملكي بالقاعة المغطاة لمدينة تيزنيت، بحضور عامل عمالة إقليم تيزنيت ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

وداد السمارة المُتوج بالثنائية خلال الموسم ما قبل الماضي والحائز على لقب كأس العرش للموسم الماضي، يضيف لقب بطولة المغرب لكرة اليد لهذا الموسم إلى خزينة ألقابه بعد فوزه هذه ليلة هذا اليوم في مقابلة بطولية بنتيجة 22 هدفا مقابل 20 للجيش الملكي .

وعرفت المقابلة الأولى لليوم الثالث من البطولة المصغرة تعادل كل من حسنية جرسيف لكرة اليد ورجاء أكادير بنتيجة 26 لكلا الفريقين، احتل على إثرها السوسيون المركز الثالث بتعادل وهزيمة وانتصار، فيما قبع نادي حسنية جرسيف ممثل جهة الشرق المرتبة الرابعة والأخيرة بانهزامين وتعادل واحد.

وتجدر الإشارة إلى الفرق المشاركة في “البلاي أوف” لهذا الموسم، باستثناء حسنية جرسيف، الذي أُقصي على يد الجمعية التازية والذي سيعوضه نادي نهضة طنجة في نهائيات كأس العرش التي سيجرى أطوارها بمدينة مكناس نهاية الأسبوع الجاري، إذ سيكون الجمهور المغربي المتتبع لكرة الوطنية على موعد مع عرس رياضي ثاني في أقل من أسبوعين.

https://www.youtube.com/watch?v=7mhqB1WQoUk&feature=youtu.be

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى