لقاء بالرباط يقارب دور صانعي المحتوى في التوعية بأهمية التلقيح ضد كوفيد-19

التأم صانعو محتوى ومؤثرون في مواقع التواصل الاجتماعي، السبت بالرباط، في ورشة تحسيسية نظمتها جمعية وايبير Y-PEER المغرب (معهد التكوين والبحث في التثقيف بالنظير) حول موضوع انخراط الشباب للتعريف بأهمية التلقيح ضد كوفيد-19 والحفاظ على الصحة النفسية ما بعد الجائحة.
وتندرج هذه الورشة في إطار العمل التشاركي الذي تم إنجازه ضمن المشاريع التي تدعمها منظمة اليونيسيف بالمغرب، والوكالة الأمريكية للتعاون الدولي من قبيل “الشباب الملتزمون بخدمة أقرانهم ومجتمعاتهم” و”المهارات الحياتية وتغيير السلوكيات الخطرة المتعلقة باستخدام الأنترنت بين الأطفال والمراهقين”.
وتهدف هذه المبادرة إلى تحسيس المشاركين بأهمية دور التلقيح ضد كوفيد-19 في العودة الى الحياة الطبيعية، وفهم أفضل لدور التواصل والمخاطر المرتبطة به. كما تروم وضع خطط عمل مع المؤثرين وصانعي المحتوى والشباب الملتزمين من أجل إطلاق حملة رقمية عبر الأنترنت حول تعزيز التطعيم ضد الوباء، والتعريف بأهمية الصحة النفسية ما بعد الجائحة.
وجرى خلال هذه الورشة التي عرفت مشاركة صانعي محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي يشتغلون في مواضيع متنوعة تتعلق بالطب والصحة النفسية والتدريب الذاتي والتنمية البشرية، تقديم عروض حول مستجدات الوضعية الوبائية وإستراتيجية محاربة الجائحة، ومقاربات تقنية حول انخراط الشباب في دعم التلقيح ضد كوفيد-19.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى