كأس العرش .. “الماص” يُقصي الجيش الملكي في قلب الرباط، ومواجهة عنيفة بين الجمهورين

تمكن فريق المغرب الفاسي، من حسم بطاقة التأهل لثمن نهائي كأس العرش، بعد انتصاره بهدف دون رد على مضيفه الجيش الملكي، في المباراة التي جمعتهما عصر الأحد، في قلب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وافتتح الفريق الضيف حصة الأهداف مبكرا، عن طريق المهاجم علاء الدين أجراء، الذي استقبل تمريرة من ركلة ثابتة ليسكن الكرة بتسديدة مرمى الحارس أيوب لكرد في الدقيقة الـ7.

وفي الشوط الثاني، سيطر الفريق العاصمي بـ”الطول والعرض” على مجريات اللقاء، إذ كان في أكثر من مناسبة أقرب لمعادلة الكفة غير أن الدفاع الماصاوي كان منظما، فضلا عن تألق الحارس أيمن ماجد.

وعاد الفريق الأصفر لتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 و”قتل المباراة” عن طريق أيوب لخضر لينتهي اللقاء بانتصار الزوار وتأهلهم لثمن نهائي “الكأس الفضية”.

وأظهرت مقاطع فيديو توصلت بها “جيل24” من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، اقتحام جماهير الجيش أرضية الملعب، مباشرة بعد صافرة نهاية اللقاء، وتراشق الحجارة مع جماهير الفريق الخصم، أمام أنظار العناصر الأمنية التي تحاول فض المواجهات.

وقامت الجماهير بتخريب المدرجات وإسقاط اللوحات الإشهارية، وتوجهت إلى مكان تواجد جماهير “الفريق الأصفر”، التي نزلت هي الأخرى إلى أرضية الملعب لتندلع المواجهات بتبادل تراشق الحجارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى