فوزي لقجع يتنحى عن منصبه ويعلن عن خلفه الجديد

محسن قضاض

أعلن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورئيس نادي النهضة البركانية فوزي لقجع، عن تنحيه من رئاسة الفريق البركاني وذلك خلال الجمع العام المنعقد أمس الأربعاء 21 غشت 2019، وقد عوضه في منصب الرئيس نائبه في الفريق حكيم بن عبد الله، الذي تم انتخابه من طرف الجمع العام.

واعتبر لقجع في تصريح صحفي أن دعم ومنح الفرص للشباب، أهم بكثير من تدبير الفريق لأعوام متوالية، مشيرا الى أن النادي في حاجة للكفاءات من أجل ضخ دماء جديدة، مؤكدا في ذات التصريح أن حكيم بن عبد الله تتوفر فيه جميع المؤهلات لتدبير وتسيير ناجح الفريق البرتقالي خلال المراحل المقبلة.

وكان فوزي لقجع قد دخل تاريخ كرة القدم البركانية من بابها الواسع حيث قضى رفقة الفريق ما يناهز 10 سنوات كرئيس للفريق، حقق معه الصعود إلى القسم الأول سنة 2012 بعد 25 سنة من الغياب عن الأضواء، كما توج معه بلقب كأس العرش في نسختها الماضية وقادها إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في نسختها الماضية كذلك.

وحسب ما صرح به الرئيس الجديد حكيم بنعبد الله المعروف ب “حمادة”، فإن فوزي لقجع وإن كان قد سلم المشعل، الا أنه سيضل قريبا من النادي الذي أصبح اليوم رقما صعبا على المستويين الوطني والقاري، وشرع في طرق أبواب الألقاب خلال السنوات القليلة الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى