حزب الاستقلال يطلق مركز نداء لدعم أعضائه ومرشحيه للاستحقاقات المقبلة

أشرف الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، الخميس 12 غشت الجاري بالرباط، على إعطاء الانطلاقة الرسمية لمركز نداء حزب الاستقلال “ألو استشارة”، الذي سيقدم الدعم لأعضاء ومرشحي “الميزان” خلال فترة إيداع الترشيحات للانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية، وفترة الحملة الانتخابية. 

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد بركة أن الهدف الأساسي من إحداث هذا المركز هو إعطاء المرشحين الاستشارة القانونية في “هذه المحطة الصعبة والدقيقة”، سواء خلال فترة إيداع الترشيحات أو فترة الحملة الانتخابية. 

وأوضح المتحدث ذاته، أن القوانين المتعلقة بالانتخابات عرفت تغييرات “وبالتالي من الضروري أن نعمل على التأهيل القانوني للمترشحات والمرشحين.. هدفنا أن يحترم مرشحو الاستقلال القانون وأن يعملوا على تجنب أي خطأ يمكن أن يقع في هذه الفترة”. 

واسترسل “اليوم نعطي دفعة أخرى للمرشحات والمرشحين، كما سنقدم تكوين خاصا للذين سيشاركون في الحملة الانتخابية والمراقبين”، وتابع بركة أن حزبه سيعمل أيضا على تكوين ودعم المرشحين في الجانب المتعلق بالتواصل حيث تفرض ظروف الجائحة أن يكون التواصل مركزا على آليات التواصل الاجتماعي. 

ويستمر عمل مركز النداء إلى حدود يوم 15 شتنبر، ويعمل من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى حدود الثامنة والنصف مساء، حيث يعمل موظفون على استقبال مكالمات المرشحين والإجابة على استفساراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى