المولودية تنهزم بالميدان وكركاش: هدفنا البقاء وليس الكاف

مني فريق المولودية الوجدية بالهزيمة الثانية تواليا،وذلك أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدفين مقابل هدف وحيد، ، في المباراة التي جمعت بينهما، عشية اليوم السبت بالملعب البلدي بجدة، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وأنهى الفريق الدكالي، الجولة الأولى متقدما بهدف دون رد، وقعه اللاعب المصطفى شيشان، في الدقيقة 26، قبل أن يضيف ثاني الأهداف في الدقيقة 86 من عمر الجولة الثانية، بواسطة بلال ماغري، فيما تكفل ميلتون كاريسا، بتسجيل الهدف الوحيد للمولودية الوجدية، في الدقيقة 91، لتنتهي المباراة بانتصار الفريق الزائر بهدفين لهدف.

وبهذ الفوز تراجع فريق المولودية الوجدية للمركز الثمن مؤقتا برصيد 32 نقطة ، فيما صعد الفريق الجديدي للرتبة السادسة ب33 نقطة .

و عن أسباب الهزيمة قال عبد العزيز كركاش مدرب فريق مولودية وجدة أن لاعبيه تأثرو بالهزيمة الكبيرة بتطوان الجولة الماضية ، و التي خلفت ردود فعل وانتقادات لاذعة من الجماهير الوجدية، و أضاف كركاش أن الخسارة أمر وارد في كرة القدم نافيا في الوقت نفسه أن يكون الفريق قد دخل مرحلة فراغ بعد ضمانه البقاء بالقسم الأول.

و عن سؤاله حول ما إذا كان الفريق يطمح للحصول على مقعد ببطولة قارية، نفى عبد العزيز كركاش الأمر ، مؤكدا أن عقده مع الفريق الأخضر يتضمن تحقيق البقاء فقط ولم يناقش مع الفريق أهدافا أخرى هذا الموسم.

أحمد تابت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى