اتحاديون انزكان لم يطعنوا عند الترشيح، لكن طعنوا بعد فوز مرشح حزبهم في الانتخابات المهنية

وقّع أعضاء من حزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإنزكان، عريضة تطعن في فوز مرشح الوردة قاسم بلواد في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير.

وجاء فوز قاسم بلواد، ضمن اللائحة التي تم تقديمها بإسم حزب الاتحاد الاشتراكي في انتخابات غرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير.

وحسب الموقعين على العريضة، التي وجهت إلى رئيس المحكمة الادارية بأكادير، فإنهم “يطعنون في القرار الصادر عن مكاتب التصويت الفرعية ومكتب التصويت المركزي ولجنة الاحصاء بعمالة إنزكان أيت ملول المتعلق بإعلان نجاح قاسم بلواد المترشح في اللائحة المقدمة باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية في الاقتراع الانتخابي الخاص بغرفة التجارة والصناعة والخدمات باكادير الذي أجري في 6/8/2021”.

وأوضحت العريضة، أن إعلان نجاح بلواد أسس على تزكية باسم الإتحاد الاشتراكي الذي يمثلون أجهزته المحلية والإقليمية بصفاتهم دون علم أو قرار منهم.

ووفق العريضة نفسها، فإن محامي الموقعين عليها اكد أن طعن العارضين يبدو مقبولا شكلا ومؤسس موضوعا.

وضمت العريضة 6 توقيعات وتمثلت في فرع الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإنزكان في شخص ممثله القانوني محمد حمودي الكائن بالدشيرة الجهادية، وأعضاء الكتابة الإقليمية للحزب بإنزكان أيت ملول، محمد حمداوي، سليمان الفهيم، رشيد بوزيت، وابراهيم الشايب إضافة الى محمد أعطار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى