إنقسام داخل فريق الأحرار بغرفة التجارة والصناعة والخدمات الشرق و الغاضبون يراسلون عزيز أخنوش.

راسل أعضاء من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق منتسبين إلى حزب التجمع الوطني للأحرار رئيس الحزب عزيز أخنوش تحت إشراف المنسق الجهوي محمد أوجار قصد التدخل العاجل لاتخاد “القرارات اللازمة لتصحيح المسار”.

وجاء في الرسالة التي توصلت بها جيل 24 :”يؤسفنا نحن أعضاء غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الشرق المنتمون لحزب التجمع الوطني للأحرار ان نوجه إليكم هذه الرسالة لتجديد مطلبنا الرامي الى تفعيل لجنة التأديب و التحكيم في حق رئيس الغرفة نظرا للأخطاء الجسيمة المرتكبة في حق الحزب و قياداته و مناضليه”.

واعتبرت الرسالة أن الأخطاء المرتكبة “خلفت ضررا كبيرا لصورة الحزب على الصعيد الجهوي”.

والتمس الموقعون على الرسالة من عزيز اخنوش :” تفعيل هياكل الحزب للنظر في هذه الحالة الشاذة التي تعرفها الغرفة منذ تولي الرئيس الحالي رئاستها”.

كما وصفت الرسالة واقع الغرفة بال ” متخلفة بشكل كبير عن كل الأوراش التنموية و الإقتصادية في الجهة، الأمر الذي لا يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية التي تجعل من الأوراش و التحديات و التحولات الاقتصادية الكبرى التي تعيشها بلادنا قطب الرحى على كافة المستويات”.

وبرر الأعضاء الموقعون ذلك بما أسموه “التسيير الانفرادي و السلوك العدواني في حق اعضاء الحزب التجمعيين و تهميشهم و محاولة إقالتهم أثناء الدورة الى حد القيام برفع دعاوي قضائية كيدية قصد الترهيب و الحصول على إدانة قضائية لفقدان العضوية.

وأثارت الرسالة كذلك واقعة مقاطعة رئيس الغرفة لأشغال المنتدى الجهوي بالناظور الذي عقد شهر يوليوز الماضي، واصفين الواقعة حسبهم بالدليل على تمرده على الحزب و قياداته، و عدم إعطاء أي أهمية للتوجه الرسمي للحزب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى