هوار يقرر الدفاع بنفسه عن فريقه أمام لجنة الاستئناف

قرر محمد هوار، رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم ، أن يحضر بنفسه اجتماع لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، الذي سيعقد اليوم الأربعاء 6 مارس للبث في الطلب التي تقدم به المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم بخصوص العقوبات الصادرة في حقه من طرف لجنة الأخلاقيات والروح الرياضية بالجامعة سلفا عقب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة المولودية الوجدية والنهضة البركانية برسم مؤجل الدورة ال 16 منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب القسم الأول والتي أجريت يوم 20 فبراير 2019.

وحسب الموقع الرسمي للنادي الأخضر، قرر السيد محمد هوار رئيس النادي أن يحضر بنفسه هذا اللقاء بالنظر لأهميته وأن يأخذ على عاتقه الدفاع عن حقوق فريقه في هذه القضية، من خلال تقديم عدد من الدفعات والمعطيات التي تبرأ فريقه وجمهوره من التهم الموجهة إليهم من طرف لجنة الأخلاقيات والتي يعتبرها المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم غير موضوعية، بالإضافة إلى أن العقوبات الصادرة المرتبطة بها غير منصفة.

وسوف تتضمن الدفعات التي سوف يقدمها المكتب المسير لفريق المولودية عدد من الحجج اللازمة للدفاع عن الفريق. هذا ويسود التفاؤل داخل وسط المكتب المسير لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم بأن يتم تخفيق العقوبات الصادرة عن لجنة الأخلاقيات بالجامعة من طرف لجنة الاستئناف.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى