الوداد الوجدي يفوز بمقابلة الديربي …. وعينه على الانفراد بالصدارة

فاز فريق نادي الوداد الوجدي على نضيره نادي نجم مداغ بركان برسم الجولة الرابعة من البطولة الجهوية لكرة القدم داخل الصالات في قسمها الممتاز، بحصة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك يومه الأحد 25 دجنبر الجاري، بالقاعة المغطاة للرياضات النجد بمدينة وجدة.

عرفت المقابلة في أطوراها ندية واندفاعا كبيرين من الفريقين، لِيُسَجلَ مبكرا، عماد خوميري، لاعب فريق نادي نجم مداغ بركان، في الدقيقة الثانية عشرة، هدف السبق، لِيَسْتَغِلَ، بعد ذاك، اللاعب “بوجمعة الدحماني” هَفْوَةَ في دفاع الفريق الزائر، فَيُسَجِلَ هَدَفَ التعادل في الدقيقة الخامسة عشرة من أطوار المقابلة. وعلى إثر هجمة مضادة، وقبل نهاية الشوط الأول، سجل الفريق المحلي هدفه الثاني لِيَخْرُجَ منتصرا بهدفين لواحد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، وبعد تضييع مجموعة من فرص التسجيل لفريق نادي الوداد الوجدي، استطاع عميد الفريق اللاعب “خليل بنوال” تسجيل الهدف الثالث، لِيَخْرُجَ، بعد ذلك، بالبطاقة الحمراء في الدقيقة العشرين.

وبعد تضييع الفريق الزائر لضربتي جزاء، تَمَكَنَ من تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرين، لِيَنْتَهِيَ اللقاء بانتصار الفريق المحلي على فريق نادي نجم مداغ بركان بحصة ثلاثة أهداف لهدفين.

وبهاته النتيجة أصبح فريق نادي الوداد الوجدي يحتل صدارة المجموعة بـــ12 نقطة وبدون هزيمة، بينما تراجع فريق نادي نجم بركان إلى الرتبة الثالثة بــــ 09 نقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى