ارتفاع حصيلة وفيات حريق الحي الجامعي بوجدة والنهج يحمل المسؤولية لادارة المستشفى

ارتفعت حصيلة ضحايا حريق الحي الجامعي بوجدة إلى ثلاثة قتلى، إثر وفاة طالب ثالث صباح الاثنين، متأثرا بحروقه وذلك بعدما ظل لأربعة أسابيع داخل العناية المركزة.

ويتحدر الضحية من مدينة جرسيف، وكان يتابع دراسته بجامعة محمد الأول بوجدة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم العناية المركزة في المستشفى الجامعي بوجدة، بعد أسابيع من العلاج.

وتسبب حريق اندلع بأحد أجنحة الحي الجامعي المذكور، في وفاة طالبين يتحدران من جرسيف وزايو، قبل أن يلتحق بهما الطالب الثالث.

كما خلف الحادث إصابات وحروق متفاوتة الخطورة في صفوف أزيد من 20 طالبا.

من جهته اعتبر فصيل النهج الديمقراطي القاعدي عن استغرابه لوفاة طالب آخر بعد مرور 28 يوم عن الحادث .. و ذلك ان دل عن شيء، حسب تدوينة باسم الفصيل على الفايس، فانما يدل على الاستهتار و اللامبالاة التي عاشها الطلبة المصابيين في المستشفى من طرف اللامسؤولين..

فيما يلي نص التدوينة:

ها نحن اليوم نودع وبكل حزن شهيد اخر … شهيدا اخرا ينضاف الى لائحة شهداء موقع وجدة بعد ما فقدنا الشهيد حمزة كمبري و الشهيد حسام بودهان اثر اصابتهم في حادث حريق الحي الجامعي محاولين انقاذ الطلبة ..يلتحق بهم اليوم الشهيد عبد الحق زمزم الذي اصيب في نفس الحادث و الغريب في الامر انه توفى بعد مرور 28 يوم عن الحادث المشؤوم.. و ذلك ان دل فانما يدل على الاستهتار و اللامبالاة التي عاشها الطلبة المصابيين في المستشفى من طرف اللامسؤولين..

فكيف يعقل بعد مرور كل هاته الاسابيع و بعد كل تلك البلاغات الكاذبة حول استقرار حالة الطلبة المصابين نتفاجئ اليوم بوفاة اخينا… اوطم لازلت تنزف ولا زالت تضحي بارواح الطلبة لهذا لن ولن نسكت عن الحق فالساكت عن الحق شيطان اخرص.. كل التضامن مع عائلات الضحايا ..احر التعازي لعائلات الشهداء …وكل التحايا الى شهداء حريق الحي الجامعي✌

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى